فاقد الشيء يعطيه
Listen now
Description
يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه ولكن فهد أثبت في قصته أن فاقد الشيء يعطيه. - بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا الإلكتروني [email protected] هذا البودكاست من إنتاج محتوايز www.mohtwize.com تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك @Mohtwize
More Episodes
Published 02/10/24
شاركنا عبدالرحمن عن قصته في اكتشافه للتأتأة وهو صغير إلى رحلته في العلاج والتغلب عليها ننشر حلقة كل أسبوعين يوم السبت الساعة 7 مساء بتوقيت الرياض عندك قصة وودك تسجلها معنا وننشرها ؟ بكل بساطة أحتاجك تعبي الرابط التالي https://airtable.com/appIWEnseTnZqmNTg/shrlX8DdkFB7vo7Y9 تابع حساباتنا...
Published 02/10/24
كما الدوّامة دارت اللحظة بسليمة عبدالله حتى التقت وجهاً لوجه مع الوسواس القهري بتكراراته وبكومة أدويته؛ لكنّها بالصبر وبقوة الإصرار لاتزال تعبر الجسر للضفة الأخرى. اخراج : فاطمة سعيد أنتجتها: نورهان عبدالعزيز بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا...
Published 02/20/23